الكويت

Image

بدر المطوع : القادسية نجح في الفوز وحصد النقاط والتقدم في جدول الترتيب

بدر المطوع : القادسية نجح في الفوز وحصد النقاط والتقدم في جدول الترتيب أكد أكثر من لاعب في القادسية على أن اداء الفريق في المباريات الأخيرة لم يكن بالصورة المطلوبة، وكذلك أمام الساحل رغم الفوز وحصد نقاط الثلاث. وقال بدر المطوع، على حسابه في "تويتر": "الحمد لله رغم عدم الرضا عن الاداء"، مشيرا إلى ان فريقه نجح في تحقيق الأهم وهو الفوز وحصد النقاط والتقدم في جدول الترتيب. واتفق مع المطوع، عدي الصيفي، وسيف الحشان، وعيد الرشيدي، مؤكدين ان الأصفر يطمح إلى تحقيق انتصارات مقرونة بأداء يرضي الجماهير. ووعد لاعبو القادسية بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة، لافتين إلى ان بطولة الدوري تحتاج إلى النفس الطويل لحصد اللقب.ويواصل الأصفر تدريباته استعدادا لمواجهة خيطان بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة. وتشهد صفوف الفريق غياب عبدالعزيز وادي بداعي الإصابة، حيث خضع اللاعب لأشعة السونار، والتي كشفت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية، ويحتاج من أسبوعين إلى ثلاثة للتعافي والعودة للملاعب، كما يغيب عن الأصفر كل من سلطان صلبوخ، وضاري سعيد بداعي الإصابة أيضا.

Image

عودة الدوري الكويتي بعد قرار استئناف النشاط الرياضي

تعود عجلة دوري الدرجة الأولى الكويتي لكرة القدم للدوران، مساء اليوم، بعد قرار استئناف النشاط الرياضي محلياً. وتقام مباراتان في الجولة الرابعة من المسابقة، حيث يلتقي التضامن مع برقان على استاد نادي الكويت الساعة السادسة وعشر دقائق، وفي التوقيت نفسه يستضيف الجهراء نظيره الصليبيخات على استاد مبارك العيار. كما يسعى كل من التضامن وبرقان للانفراد بالصدارة عندما يتواجهان اليوم، حيث يملك كل منهما 4 نقاط، وتصب أفضلية فارق الأهداف في مصلحة التضامن على حساب اليرموك (الثاني) وبرقان (الثالث). وتجمع المواجهة الثانية بين الصليبيخات (الرابع) برصيد 3 نقاط مع الجهراء الخامس والأخير بنقطة وحيدة، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز، للهروب من ذيل الترتيب ومزاحمة فرق الصدارة

Image

الاتحاد الكويتي :غرامات تصل الى ١٠٠٠٠ دينار كويتي عقوبة على النادي المخالف لقرار دخول الجمهور

توصل  الاتحاد الكويتي لكرة القدم على استئناف منافسات دوري STC بدرجتيه الممتازة والأولى اعتبارا من 22 فبراير/ شباط الجاري. 

Image

شكيب الدرويش بدلاً عن تراوري

أعلنت إدارة نادي الجهراء الكويتي، أمس الأحد، تعاقدها مع التونسي شكيب الدرويش، لاعب هلال الشابة، لتمثيل أبناء القصر الأحمر، فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري. ويأتي التعاقد مع الدرويش لتدعيم دفاع الفريق، بدلا عن الإيفواري أداما تراوري، الذي تم الاستغناء عن خدماته خلال الفترة الماضية.

Image

القادسية والكويت اختبارين مهمين

ينتظر القادسية والكويت اختبارين مهمين، في سباق دوري stc الممتاز لكرة القدم، عندما يواجهان النصر والساحل، ضمن المرحلة الثانية للمسابقة، اليوم. وتخطف موقعة النصر والقادسية الأنظار، لكون الثنائي يحتل صدارة ترتيب دوري التصنيف، بنفس الرصيد، مع تفوق الأصفر بفارق المواجهات، وكلاهما يبحث عن إثبات الجدارة. وفي جعبة الملكي 3 نقاط، بعد الفوز الكبير على الفحيحيل، بينما يمتلك النصر 3 نقاط، من خلال تحقيق الفوز على حساب الشباب.

Image

النصر الكويتي يعزز صفوفه بالنيجيري سيسوجو

انتقل النيجيري دينيس سيسوجو مهاجم القادسية الكويتي، مساء أمس الثلاثاء، إلى صفوف النصر الكويتي بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري. وجاء التعاقد مع سيسوجو في ظل رغبة إدارة الأصفر في استقطاب مهاجم آخر، في الوقت الذي سعى خلاله العنابي لتعويض رحيل الليبي سالم المسلاتي.  ومن المنتظر أن يبدأ سيسوجو مشواره مع الفريق من الجولة الثانية للدوري، عندما يواجه النصر  نظيره القادسية يوم 31 كانون الثانى/يناير الجاري.

مسابقات محلية

  • الدوري الكويتي
  • Emir Cup
  • دوري الدرجة الأولى الكويتي