الدول العربية

Image

اللجنة العليا للمشاريع والإرث تثني على جهود الشركاء في تنظيم العروض الثقافية في محيط استاد الثمامة المونديالي

أُثنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث على جهود شركائها في إنجاح تنظيم الأنشطة والعروض الثقافية المقامة في محيط استاد الثمامة خلال نهائي كأس الأمير الجمعة الماضية.

Image

مدير مشروع استاد الثمامة: الصرح المونديالي الجديد بتصميمه الفريد جسر للتواصل بين الثقافات

 أعرب المهندس خليفة المانع، مدير مشروع استاد الثمامة، عن فخره وفريق العمل بامتلاء الاستاد بآلاف المشجعين خلال استضافة نهائي كأس الأمير 2021 بين ناديي الريان والسد مساء الجمعة الماضي.

Image

شركة طلبات راعيًا رسميًا جديدًا للاتحاد القطري لكرة القدم

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة «طلبات»اليوم عن توقيع اتفاقية بين الطرفين، تكون بموجبها شركة «طلبات»أحد الرعاة الرسميين للاتحاد.

Image

فهد ثاني يختتم الدورة التدريبية للمدربين المستوى (C) من مدرسي التربية الرياضية

اختتمت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم الدورة التدريبية للمدربين المستوى (C) المخصصة لمدرسي التربية الرياضية، والتي أقيمت خلال شهر أكتوبر الجاري تحت إشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

Image

"كلاسيكو تونس" الترجي والصفاقسي في مهمة استعادة ثقة الجماهير

يستضيف ملعب رادس، اليوم، المواجهة النارية بين قطبي الكرة التونسية نادي الترجي ومنافسة الصفاقسي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة "أ" في الدوري التونسي.

Image

جياني إنفانتينو يشيد بجهود دولة قطر

أشاد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بجهود دولة قطر بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في إجلاء أكثر من 150 شخصا من أفغانستان، من بينهم لاعبات كرة قدم مع أسرهن.

Image

"دوري نجوم QNB" السد يتمسك بالصدارة بعد تخطي أم صلال

نجح نادي  السد في قلب تأخره بهدف إلى فوز بالثلاثة أمام أم صلال في المباراة التي أقيمت على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة لحساب الجولة السابعة من دوري النجوم. 

Image

الزمالك بطل الدورى يفتتح مشوار الحفاظ على لقبه بالفوز على انبى

حقق  نادي  الزمالك فوزا صعبًا على إنبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بتروسبورت.

Image

"الأهلي المصري " موسيماني في منصبه لنهاية موسم 2022.

تحدث مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري أمير توفيق عن السبب وراء عدم تجديد تعاقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مؤكدا على بقاء المدرب الجنوب إفريقي في منصبه لنهاية موسم 2022.