مانشستر يونايتد يواصل نزيف النقاط في البريميرليغ

واصل نادي مانشستر يونايتد مسلسل إهدار النقاط في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما فرض عليه إيفرتون التعادل بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب «أولد ترافورد» لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات «البريميرليج».

وتمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدفين في الشوط الأول عن طريق إدينسون كافاني وبرونو فيرنانديز، قبل أن يرد إيفرتون مطلع الشوط الثاني بهدفين متتاليين في غضون 3 دقائق عن طريق أبدولاي دوكوريه وخاميس رودريجيز، وتمكن سكوت ماكتوميناي من إعادة «الشياطين الحمر» منتصف الشوط الثاني، قبل أن يتمكن دومينيك كالفيرت ليوين من حسم النتيجة بالتعادل لصالح «التوفيز» في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

التعادل حرم مانشستر يونايتد من العودة لصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ولو مؤقتًا قبل مباراة جاره اللدود مانشستر سيتي أمام ليفربول في قمة مباريات الجولة الثالثة والعشرين من «البريميرليج».

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 45 ليفقد نقطتين جديديتن في صراع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ارتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 37 وارتقى إلى المركز السادس مؤقتًا، في انتظار نتيجة مباراة تشيلسي أمام شيفيلد يونايتد.

وشهدت الدقيقة 24 هدف المباراة الأول عن طريق كافاني، الذي استغل كرة عرضية رائعة من ماركوس راشفورد، قابلها الأوروجوياني الدولي بضربة رأس قوية سكنت شباك إيفرتون، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول أضاف فيرنانديز الهدف الثاني من تسديدة رائعة غالطت روبن أولسن حارس «التوفيز».

وبدأ إيفرتون الشوط الثاني مؤمنًا بحظوظه في العودة، وتمكن من تقليص النتيجة عن طريق أبدولاي دوكوري في الدقيقة 49 الذي استغل خطأ دافيد دي خيا في التصدي لإحدى الكرات، ليلتقط الكرة داخل منطقة الجزاء ويضعها في المرمى الخالي، وفي الدقيقة 52 تمكن خاميس رودريجيز من تعديل النتيجة عبر تسديدة رائعة لم يتمكن دي خيا من التصدي لها.

وفي الدقيقة 70 عاد مانشستر يونايتد للتقدم من جديد، عن طريق سكوت ماكتوميناي الذي استقبل ضربة حرة نفذها لوك شاو من منتصف الملعب بضربة رأس غالطت حارس إيفرتون من جديد.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني، حصل إيفرتون على ركلة حرة مباشرة من منتصف ملعب مانشستر يونايتد، نفذها مايكل كين، لتجد دومينيك كالفيرت ليوين الذي وضع الكرة بقدمه لتتهادي في شباك مانشستر يونايتد، معلنة نهاية المباراة بالتعادل بنتيجة 3-3.


  أخبار ذات صلة


فيديو