جوشوا كيميتش : أكبر نقاط قوتنا هي عقليتنا ومهارتنا

أكد جوشوا كيميتش لاعب خط وسط ميدان نادي بايرن ميونخ في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على ملاعب قطر التي تحتضن كأس العالم للأندية: من الجيد دائماً اللعب على ملاعب جديدة وكبيرة. لحسن الحظ، لدينا هنا في ألمانيا أيضاً ملاعب كبيرة ورائعة حقاً، ولكنها خالية من الجماهير في الوقت الحالي. هذا ليس بالأمر الجيد ولكن اللعب في مثل هذه الملاعب ينطوي دائماً على إحساس رائع..
وعن طموح الفريق في البطولة قال كيميتش: هدفنا الحصول على اللقب وتحقيق السداسية، وكل لاعب يريد الفوز بهذا اللقب لأن التأهل لهذه البطولة من أصعب ما يكون! يجب أن تفوز بدوري الأبطال للحصول على فرصة للفوز بهذا الكأس، نريد الفوز بلقبنا السادس في عام واحد، بالنسبة لي ولزملائي أيضاً، سيكون الأمر رائعاً، لذلك نحن متحمسون تماماً للفوز بهذا اللقب الكبير.
وأضاف: إنه أمر خاص لأنك تلعب ضد فرق من دول بعيدة، إنه أمر مثير للاهتمام حقاً لأنه ليس من المألوف اللعب ضد مثل هذه الفرق.
وعن أفضل لحظة عاشها كلاعب قال لاعب خط وسط ميدان بايرن ميونخ: بالطبع كانت سنة رائعة، كانت هناك الكثير من اللحظات الإيجابية، لكن بالنسبة لي كانت أفضل لحظة هي الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد التغلب على باريس سان جيرمان والانتشاء بالتتويج.
كما تحدث كيميتش إلى نقاط قوة بايرن ميونخ قائلا: أكبر نقاط قوتنا هي عقليتنا ومهارتنا كلاهما مهم حقاً، لدينا عقلية قوية داخل المجموعة نسعى دائماً إلى الفوز، حتى عندما لا نلعب جيداً. يمكنك دائماً رؤية هذا الفريق يبذل قصارى جهوده لتحقيق الفوز، كما يعلم الجميع أن فريقنا يزخر بمهارات عالية لا يهم من يلعب، هناك دائماً لاعب من الطراز العالمي في التشكيلة الأساسية وهذا مصدر قوة كبير.


  أخبار ذات صلة


فيديو