لموشي : نسعى لتقديم أفضل ما لدينا في الملعب

عبر صبري لموشي المدير الفني لفريق الدحيل عن سعادته بالتواجد على رأس الإدارة الفنية لفريق الدحيل المشارك في هذه بطولة العالم للأندية التي وصفها بالرائعة.  

وفي المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي المصري بملعب المدينة التعليمية اليوم في الدور الثاني لمنافسات النسخة الحالية قطر 2020: أود أن أشكر الجهاز الفني السابق للفريق الذي توج بلقب الدوري ولهذا السبب نحن هنا في هذه البطولة الرائعة.  

وتابع: سنخوض لقاء قويا على ملعب المدينة التعليمية وهو ملعب قد يكون جديدا بالنسبة للاعبين لكنه ملعب مدهش ورائع وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا ضد فريق صعب جدا وهو الأهلي والملعب سيكون مفتوحا للجماهير كما نعرف. 

وقال لموشي: من الواضح أن الأهلي فريق قوي جدا وهم أبطال أفريقيا ولهم نجاحات كبيرة في أفريقيا فقد فاز بدوري ابطال افريقيا وأحرز الدوري المصري مرات عديدة على التوالي ولديهم مدرب ممتاز ولاعبين بشخصيات قوية ونحن نعرف طريقة هذه الفريق جيدا.  

وعن حضور الجماهير، قال لموشي نحن نعلم أن هناك اعداد كبيرة من المصريين والحقيقة أننا نفضل اللعب في وجود جماهير حتى للأهلي عن اللعب في ملاعب خالية من الجماهير، ونتوقع أيضا مؤازرة جماهيرية بالطبع ونحن نلعب في الدوحة ضد أقوى الفرق الإفريقية وسيكون هناك جماهير في الملعب في حدود ما سيسمح به وفي كل الأحوال علينا ان نضغط عليهم وعلينا أن نجد حلول عندما يضعوننا في مواقف صعبة


  أخبار ذات صلة


فيديو