صبري لموشي: الفوز ولا بديل عنه من أجل الذهاب للدور الثاني

واصل الفريق الأول للكرة بنادي الدحيل تحضيراته لمواجهة الأهلي المصري في الجولة المهمة من بطولة كأس العالم للأندية، وسط حماس كبير من جميع اللاعبين ورغبتهم في تحقيق أفضل المستويات في البطولة والتأهل إلى الدور المقبل.
تدريب الدحيل أمس تم بحضور جميع اللاعبين المتوقع أن يتواجدوا في تشكيلة الفريق في لقاء الغد، وقاد التدريب صبري لموشي مدرب الفريق الذي حرص على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاقته، وتحدث معهم عن خطورة مواجهة الأهلي المصري في مشوار الفريق بهذه النسخة الاستثنائية من مونديال الأندية، وحثهم على الفوز ولا بديل عنه من أجل الذهاب للدور الثاني، وطالبهم بمضاعفة الجهد وتقديم أفضل ما لديهم من مستوى، من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة.
وعقب ذلك، انطلق التدريب الذي استمر حوالي الساعة والنصف تقريبا، وشهد تركيزا كبيرا على معالجة الأخطاء ورفع الجوانب البدنية والفنية للاعبين، إضافة إلى بعض الجمل التكتيكية المتوقع أن يحاول الدحيل تطبيقها في المباراة، من أجل تحقيق الفوز.
وتم التدريب الأخير أمس وسط حالة حماس كبير وحالة معنوية مرتفعة من اللاعبين الذين ظهروا في أفضل المستويات، من أجل كسب ثقة المدرب للتواجد في لقاء اليوم. وشهد التدريب دعما إداريا قويا من مسؤولي الفريق، من أجل رفع معنويات لإنجاز المهمة على أكمل صورة بالفوز والتأهل، وشارك في تدريب الأمس الثنائي، واستغل الجهاز الفني تدريب الأمس من أجل وضع يده على ملامح التشكيلة التي يتوقع أن يبدأ بها المباراة والمتوقع أن لا تشهد تغييرات بخروج أو دخول عناصر جديدة بخلاف اللاعبين المشاركين في آخر الجولات في الدوري. كما قام الجهاز الفني خلال التدريب بوضع النقاط فوق الحروف سواء المتعلقة بخطة وطريقة اللعب أو اللمسات الأخيرة بالنسبة للوقوف على جاهزية بعض اللاعبين، من أجل اختيار العناصر الأنسب لهذه المواجهة المهمة التي لا تقبل أنصاف الحلول بالنسبة للدحيل في هذه النسخة الاستثنائية من البطولة العالمية.


  أخبار ذات صلة


فيديو