السد يقسو على الخور بسباعية ويقترب من اللقب

قطع نادي السد خطوة هامة نحو تحقيق لقب موسم 2020-2021 من بطولة دوري نجوم قطر، بعدما حقق فوزًا عريضًا على حساب الخور بسبعة أهداف دون رد، في ختام الجولة الخامسة عشرة من البطولة.

وبسط السد هيمنة مطلقة على المجريات مسجلا الأهداف توالياً بدأها الجزائري بغداد بونجاح بثنائية (7 و33) قبل أن يسجل الدولي السابق رودريجو تاباتا الثالث (36).

وأضاف الإسباني سانتي كازورلا الرابع من ركلة جزاء (41) وعاد تاباتا ليسجل الهدفين الخامس والسادس (49 و57) محققا الـ«هاتريك» الشخصي، فيما ختم علي أسد المهرجان بالهدف السابع (71).

وهو الفوز الرابع على التوالي للسد والثالث عشر هذا الموسم دون أي خسارة فرفع رصيده إلى 41 نقطة في الصدارة وبات بحاجة إلى ثمان نقاط في المراحل السبع المتبقية بعدما ابتعد بفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه الدحيل الذي سقط في فخ التعادل أمام قطر 1–1 الثلاثاء.

وسجل السد سبعة أهداف للمرة الثانية في النسخة الحالية بعد الفوز على الأهلي 7–1 في المرحلة الخامسة لكن النتيجة الأعلى تبقى الفوز الساحق لفريق المدرب الإسباني تشافي على السيلية 8–صفر في المرحلة الثالثة عشرة.

في المقابل، عاد الخور لدوامة الخسائر مجددًا بعدما أوقفها عند 4 متتالية في المرحلة الماضية بفوزه على مضيفه الأهلي 2-1، لكنها ارتفعت اليوم إلى تسع فتجمد رصيده عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير.


  أخبار ذات صلة


فيديو