النصر يواصل الاستفاقة ويهزم الوحدة في الدوري السعودي

يشهد ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية «مرسول بارك» في العاصمة السعودية، الرياض، مباراة النصر والوحدة، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة في موسم 2020-2021 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين«دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين».

النصر، صاحب الملعب، يدخل المباراة متسلحًا بنتائجه الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين، بعد فترة من التخبط في بداية الموسم، أدت إلى تواجد الفريق ضمن ثلاثي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

لكن «العالمي» استفاق من كبوته، وحصد 13 نقطة من آخر 5 مباريات، بتحقيق أربعة انتصارات وتعادل وحيد كان أمام ضمك بنتيجة 2-2، وذلك منذ رحيل البرتغالي روي فيتوريا عن تدريب الفريق، وتولي الكرواتي ألين هورفات في منصب المدير الفني للفريق.

ويحتل النصر حاليًا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 17 نقطة، مبتعدًا بفارق تسع نقاط عن الهلال متصدر الترتيب، وجمع «العالمي» نقاطه من الفوز في 5 مباريات وتعادلين، وتعرض لست هزائم منذ بداية الموسم، وسجل لاعبوه 19 هدفًا، فيما اهتزت شباكه في 18 مناسبة.

أما الوحدة، الضيف في مباراة اليوم، فيعيش موسمًا جيدًا حتى الآن، ولم يخسر هو الآخر في آخر 5 مباريات، لكنه تعثر واكتفى بالتعادل في آخر جولتين.

وحصد الوحدة 11 نقطة في آخر 5 مباريات، بثلاثة انتصارات جاءت على حساب العين وأبها والاتفاق على الترتيب، قبل أن يتعادل أمام الفتح وضمك سلبيًا في المباراتين.

ويحتل الوحدة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 20 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات وتعادلين وتعرض لخمس هزائم، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واهتزت شباكه في 15 مناسبة.


  أخبار ذات صلة


فيديو