مانشستر سيتي يستعد للتعاقد مع 3 لاعبين بمبلغ 250 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن استعدادات ضخمة في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من أجل تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، خلال موسم الانتقالات في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقاً لتوجيهات المدير الفني للفريق، الإسباني بيب جوارديولا.

ويحتل مانشستر سيتي حالياً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 4 نقاط عن المتصدر جارده مانشستر يونايتد، ونقطة واحدة خلف صاحب المركز الثاني، وحامل اللقب في الموسم الماضي فرق ليفربول، ولكن أبناء المدرب بيب جوارديولا، لعبوا مباراة أقل من منافسيهم.

ورغم انغماس مانشستر سيتي في موقعة الموسم الجاري، بعدما عوض البداية السيئة للموسم وبات من المرشحين بقوة على لقب البريميرليج، إلا أنه لا ينسى المستقبل، ويخطط له بكل قوة من الآن، بعدما أكدت الأنباء الواردة من إنجلترا أن النادي الإنجليزي يستعد لحركة كبيرة في سوق الانتقالات الصيف المقبل قد تصل إلى رقم تقريبي قدره 250 مليون يورو.

ووفقاً لما نشرته صحيفة «تليجراف» البريطانية العملاقة اليوم الأحد، فإن المسؤولين في مانشستر سيتي يرغبون في التعاقد مع مهاجم وظهير أيسر ولاعب وسط دفاعي.

ودأب مانشستر سيتي، منذ عدة سنوات بعد شرائه من جانب المستثمارين الإماراتيين، على إبرام صفقات من العيار الثقيل ونجح في ضم عدد كبير من أبرز نجوم العالم، الذين جعلوا الفريق يعانق الألقاب لعدة سنوات.

الهدف الأول في الفترة المقبلة للإسباني بيب جوارديولا، هو تدعيم هجوم الفريق برأس حربة مميز من العيار الثقيل، بعد أن فقد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بريقه وقوته في الموسم الماضي، كما يستعد للرحيل عن النادي في نهاية الموسم الجاري، بانتهاء عقده، وعدم رغبة مسؤولي مانشستر سيتي في تمديده حتى الآن.

وهناك ثلاثة مهاجمين على رادار مانشستر سيتي، وهم: النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني، والأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم بنفيكا البرتغالي، والبلجيكي روميلو لوكاكو، هدّاف فريق إنتر ميلان الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة فإن لوكاكو هو الخيار الأول لمسؤولي مانشستر سيتي، في ظل قدرات اللاعب الكبيرة، وخبرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما لعب من قبل في صفوف فريقي إيفرتون ثم مانشستر يونايتد، لكنه رحل إلى إنتر ميلان في 2019، بعدما فشل في العثور على نفسه رفقة «الشياطين الحمر».

في نفس الوقت يرغب مسؤولي مانشستر سيتي في التعاقد مع مدافع في مركز الظهير الأيسر، في ظل أن الخط الخلفي للفريق سيتأثر لا شك برحيل إريك جارسيا، الذي بات قريباً جداً من برشلونة الإسباني، كما يحتاج الفريق إلى لاعب وسط مدافع مميز، حيث يقترب البرازيلي فرناندينيو، في هذا الصيف من وداع ملعب الاتحاد إلى الأبد، مما سيجبر النادي السماوي على البحث عن بديل قوي في خط الوسط.


  أخبار ذات صلة


فيديو