بلعمري يقترب من الإنضمام للأهلي السعودي

اقترب الجزائري جمال بلعمري، مدافع فريق ليون الفرنسي من الانضمام إلى فريق الأهلي السعودي، بحسب ما جاء في المصادر الصحفية السعودية.

ويشار إلى أن إدارة الأهلي ستحسم صفقة جمال بلعمري في الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم الإعلان عن الصفقة الأهم في الدوري السعودي بسوق الانتقالات «الميركاتو الشتوي» الجاري.

واللاعب والإدارة قد اتفقا بالفعل على البنود الشخصية وكافة التفاصيل وأصبح الجزائري الدولي على بعد خطوة من الانضمام إلى «الراقي».

والجدير بالذكر أن إدارة النادي السعودي تنتظز رد ليون الفرنسي، كما نفى المسئولين أن يكون هناك انتقال رسمي حتى الآن.

وكان التقارير الصحفية قد أكدت في وقت سابق على أن بلعمري قد اتخذ قراره بالرحيل إلى الأهلي السعودي منذ عدة أيام، وذكرت صحيفة «الجزيرة» السعودية أن النادي واللاعب اتفقا على كل التفاصيل وسيكون أولى صفقات النادي في «الميركاتو الشتوي» الحالي.

بحيث قال في تصريحات سابقة له: «أنا مرتبط بعقد مع ليون في الدوري الفرنسي لكني لا أمانع من العودة إلى الدوري السعودي في المستقبل».

وتابع الدولي الجزائري: «لم أتعرض للظلم في ليون أنا أتحلى بالصبر دائما حتى تأتي إلى الفرصة وهذا هو الاحتراف الحقيقي، والظلم الحقيقي الذي تعرض له هو عدم الاحترام والسخرية من أبناء بلدك فالبعض يسخر مني لأني حبيس مقاعد البدلاء والبعض يراني كأني لاعب ثانوي في تشكيل الفريق».

ويذكر أن بلعمري قد انتقل إلى فريق ليون قادمًا من الشباب السعودي في شهر سبتمبر من عام 2020 بعدما فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين لوجود خلافات بينه وبين إدارة «الليث».

ويذكر أن بلعمري قد أعرب عن رغبته في العودة إلى الدوري السعودي في تصريحات سابقة له، ما دفع فريق الشباب للتحرك لضم المدافع القوي.

بلعمري سوف يستغل قلة المشاركات مع ليون الفرنسي منذ أن انتقل في أكتوبر الماضي بشكل مجاني، سوف يرحل عن النادي بحيث لم يشارك إلا في 49 دقيقة فقط.

جمال بلعمري سيكون إضافة قوية لتشكيل الأهلي السعودي في الوقت اللاحق وذلك بسبب ما يمتلكه من خبرات عالية، حيث أنه ساهم بقوة مع منتخب الجزائر الأول لكرة القدم في الحصول على بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2019 والتي أقيمت في مصر.

المدافع صاحب الـ 31 عامًا تبلغ قيمته السوقية مليون و100 ألف يورو بحسب موقع «ترانسفير ماركت» وقد شارك في الدوري الفرنسي هذا الموسم 2020 – 2021 في ثلاث مباريات بواقع 49 دقيقة فقط.

فريق الأهلي في المباراة الماضية تعادل مع الهلال في قمة الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان» بدون أهداف، ويحتل المركز الثالث في الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق نقطتين عن «الزعيم» المتصدر والشباب الوصيف


  أخبار ذات صلة


فيديو