في مفاجأة من العيار الثقيل ..بايرن ميونخ يودع كأس ألمانيا مبكراً على يد فريق مغمور

فشل فريق بايرن ميونخ في الحفاظ على أحد الألقاب من الخماسية التي حققها في الموسم التاريخي الماضي 2019/ 2020، بعد خروجه المبكر من بطولة كأس ألمانيا، لكرة القدم.

 وخسر فريق بايرن ميونخ أمام نظيره المتواضع هولشتاين كيل بنتيجة 8-7، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء 13 يناير 2021، ضمن الدور الثاني للبطولة.

وجرد فريق هولشتاين كيل، المنافس في دوري الدرجة الثانية الثانية، ضيفه بايرن ميونيخ من لقب بطل مسابقة كأس ألمانيا في كرة القدم، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تغلب عليه بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي للمباراة، بالتعادل 2-2، في ختام  مباريات الدور الثاني، للمسابقة العريقة في بلاد البوندزليجا.

وتقدم بايرن ميونخ مرتين عبر سيرجي جنابري، في الدقيقة الرابعة عشر، ولوري ساني، بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني، ورد أصحاب الأرض مرتين أيضا بواسطة فين بارتلز، في الدقيقة 37، وهاوكي واهل، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ولجأ الفريقان إلى لعب شوطين إضافيين دون أن تتغير النتيجة فاحتكما الى ركلات الترجيح التي ابتسمت لهولشتاين بعدما أهدر الاسباني مارك روكا الركلة الترجيحية السادسة لبايرن وسجل بارتلز الركلة الترجيجية الحاسمة لأصحاب الملعب.

وسيطرت الصدمة على لاعبي بايرن ميونخ، بعد المباراة، وخرجوا يجرون أذيال الخيبة ،في أول احباطات الموسم الجديد بعدما كان الفريق يمني النفس، بالمنافسة على كل الألقاب في الموسم الجديد، سواء على الصعيد المحلي في ألمانيا، أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي أبهروا العالم خلال منافساتها في الموسم الماضي.


  أخبار ذات صلة


فيديو