يوفنتوس يعلن غياب مهاجمه ديبالا 4 مباريات بسبب الإصابة

يعاني المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس من إصابة في ركبته تعرض لها الأحد في الفوز على ساسوولو 3-1 في الدوري الإيطالي، وسيغيب عن الملاعب لفترة 15 إلى 20 يومًا كما أعلن ناديه، اليوم الاثنين.

وجاء في بيان رسمي لنادي السيدة العجوز «خضع باولو ديبالا اليوم إلى فحوصات في المركز الطبي أظهرت إصابته باربطة الركبة اليسرى».

وتابع «سيحتاج اللاعب بين 15 و20 يوما للتعافي».

وسيغيب ديبالا بالتالي عن لقاء القمة ضد إنتر ميلان في الدوري المحلي، يوم الأحد المقبل، ومباراة نابولي في كأس السوبر الإيطالي، ومباراة بولونيا في الدوري، وقد يغيب أيضًا عن مباراة سامبدوريا التي ستقام يوم 30 يناير الجاري.

ولن تؤثر الإصابة على عودته مع استئناف منافسات دوري أبطال أوروبا في 27 فبراير، في الدور ثمن النهائي من المسابقة.

وأسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة فريق يوفنتوس لنظيره فريق بورتو البرتغالي.

وخضع أيضا للفحوصات كل من مكيني وتشيسا، واستبعد النادي إصابتهما ولكنه أشار إلى أن «حالتيهما سيتم تقييمهما يوميا».

وكان ديبالا قام بتمريرتين حاسمتين أحدهما بحركة فنية رائعة بالكعب لدى فوز فريقه على ميلان 3-1 الأربعاء الماضي، ليلحق بالأخير الخسارة الأولى له هذا الموسم.

ولم يكن ديبالا أساسيًا في مطلع الموسم لكن المدرب أندريا بيرلو وجد له مكانا في التشكيلة الأساسية ليلعب في خط المقدمة إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويعاني يوفنتوس من غيابات عدة في صفوفه بسبب فيروس كورونا المستجد الذي طال البرازيلي أليكس ساندرو والكولومبي خوان كوادرادو والهولندي ماتياس دي ليخت.

وأفاد بطل الدوري الإيطالي في المواسم التسعة الماضية أن الفحوصات لم تظهر أي إصابة خطيرة عند لاعب الوسط الأمريكي وستون ماكيني الذي خرج من مباراة الأحد بعد 18 دقيقة فقط على بدايتها، لكن الطاقم الطبي يراقب وضعه.


  أخبار ذات صلة


فيديو