الزمالك يتخطى طلائع الجيش بثلاثية

سحق فريق الزمالك نظيره طلائع الجيش بثلاثية نظيفة اليوم السبت 9 يناير 2021، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السويس الجديد، لحساب الجولة السادسة من منافسات موسم 2020-2021 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل الهدف الأول يوسف إبراهيم «أوباما» في الدقيقة 18، فيما سجل إمام عاشور هدفين في الدقيقتين 49 و71.

رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة يحل بها في المركز الثاني خلف النادي الأهلي صاحب المركز الأول بفارق الأهداف، أما فريق طلائع الجيش فقبع في المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطة يتيمة.

قدم الزمالك مباراة قوية وعلى الرغم من محاولات الفريق المنافس، في البداية سيطر الحذر على محاولات الفريقين وشهدت ندرة من الفرص، أما الهدف الأول فجاء عن طريق يوسف أوباما الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 18، من ضربة رأس قوية جاءت بعرضية من الظهير الأيمن حازم إمام.

ثم سجل إمام عاشور، كرة قوية اصطدمت في القائم في الدقيقة 26، ثم أهدر بعد ذلك حازم إمام الكرة بعدما سدد الكرة فيد محمد بسام.

في الشوط الثاني طلائع الجيش التسجيل لكن دفاع الزمالك كان قويا، أما إمام عاشور فسجل في الدقيقة 49 من تصويبة أكثر من رائعة.

ثم سجل عاشور في الدقيقة 71 الهدف الثالث من تصويبة بطريقة مميزة بعدما جاءت له تمريرة حاسمة عن طريق أحمد سيد «زيزو» ، وفي النهاية أستطاع محمد أبو جبل الحفاظ على مرماه.


  أخبار ذات صلة


فيديو