بوكيتينو يحدد موقفه بشأن ضم ميسي

أبدى ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني الجديد لباريس سان جيرمان، موقفه بشأن إمكانية التعاقد مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

وقال بوكيتينو، في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء: “بالنسبة لميسي، لم أتحدث مع إدارة النادي بشأنه حتى الآن، لقد وصلت إلى باريس في الثاني من يناير/كانون الثاني، ونركز حاليا على الاستعداد لمباراة سانت إيتيان غدا في بطولة الدوري”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: “سيكون لدينا متسع من الوقت للحديث في الموضوعات الأخرى، وما يمكن قوله، هو أننا نرحب في باريس بكل النجوم الكبار”.

وزاد: “خلال 50 يوما مقبلة سنخوض 12 مباراة. لدينا مسؤولية كبيرة ويساندنا النادي بأكمله واللاعبون يساعدوننا على الاستقرار بأسرع وقت ممكن خلال هذه الفترة المزدحمة بالمباريات”.

وتابع: “(المدير الرياضي) ليوناردو على اتصال مباشر معنا. ناد مثل باريس سان جيرمان دائما يراقب مجموعة كبيرة من اللاعبين. أعتقد أننا سنتخذ أفضل القرارات بالنسبة للنادي والفريق”.

وأردف: “لقد منحني (سانتا كلوز) هدية ثمينة من خلال السماح لي بالعمل مع ناد كبير، والعودة مجددا إلى باريس سان جيرمان بعد 20 عاما”.

وواصل: “أشكر رئيس النادي ناصر الخليفي والمدير الرياضي ليوناردو على منحي هذه الفرصة، وأعلم أن الشائعات لا تتوقف في كل الأندية الكبيرة، لقد توليت المسؤولية منذ أيام قليلة، ويجب أولا التأقلم مع الأجواء”.

واستطرد: “العمل مدربا لسان جيرمان حلم أصبح حقيقة، توليت المسؤولية منذ 3 أيام، وسأفكر في كل الملفات الأخرى لاحقا”، متما بأن “ماركينيوس سيظل قائدا للفريق”.


  أخبار ذات صلة


فيديو