أسطورة ليفربول ينصح فينالدوم بشأن الخطوة المقبلة

تلقى نجم وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم، النصح بشأن مستقبله، من قبل لاعب سابق في صفوف الفريق، في ظل تكهنات بإمكانية رحيل اللاعب الهولندي بنهاية الموسم الماضي.

وجاءت النصيحة من دولي هولندي آخر هو رايان بابل الذي لعب 146 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 22 هدفا بين العامين 2007 و2011، قبل أن ينتقل إلى هوفنهايم.

وتحدث بابل الذي يلعب حاليا مع جالطة سراي، من واقع خبرته، ناصحا فينالدوم بضرورة البقاء مع الـ"ريدز"، وتوقيع عقد جديد مع النادي، في وقت ينتهي فيه عقده الحالي بنهاية الموسم.

وقال بابل في تصريحات لصحيفة "ميرور": "قضيت ما يقارب 4 أعوام في ليفربول تحت قيادة رفاييل بينيتيز وكيني دالجليش، عندما رحلت للانتقال إلى ألمانيا للعب في صفوف هوفنهايم، الذي كان حينها أصبح قوة كبيرة، تحوّل الأمر إلى أكثر قرار ندمت عليه خلال مسيرتي".
 

 

Volume 0%

 

وأضاف: "السبب الوحيد الذي دفعني للرحيل هو أنني أردت قائق أكثر للعب للمحافظة في مكاني في المنتخب الهولندي، لكنك لا تدرك مدى هيمنة طريقة لعب ليفربول، حتى تنقل إلى فريق ودوري آخر".

وتابع: "أحضروني إلى هناك وأنا أملك أسلوب لعب هجوميا جئت به من أياكس، هكذا تتعلم اللعب في الأكاديمية، عندما انتقلت إلى ليفربول، كان الأمر مشابها تماما، اللعب بطريقة هجومية أمر موجود في الحمض النووي للفريق".

ومنذ انتقاله إلى ليفربول قادما من نيوكاسل يونايتد بقيمة 25 مليون إسترليني عام 2016، بات فينالدوم عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين وفاز باللقب مرة واحدة.

وأظهر برشلونة اهتماما بضم فينالدوم، مستغلا في الوقت ذاته إمكانية فقدان اللاعب الهولندي لمركزه الأساسي في التشكيلة، مع قدوم الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ.


  أخبار ذات صلة


فيديو