رونالدو يتألق ويقود يوفنتوس لتخطي أودينيزي

تغلب يوفنتوس على نظيره فريق أودينيزي، بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم الأحد، الموافق 3 يناير 2020، ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب (أليانز ستاديوم)، افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى أهداف البيانكونيري في الدقيقة (31) بعد تسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة سكنت الزاوية اليسرى للحارس.

وفي الدقيقة (49) أحرز اللاعب فيديريكو كييزا الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد تلقيه كرة بينية من رونالدو انفرد بها بالمرمى قبل أن يسدد الكرة بيسراه على يسار الحارس.

وسجل اللاعب آرون رامسي هدفا لليوفي في الدقيقة (53) إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد الرجوع لتقنية الـVAR.

وعاد رونالدو للتألق من جديد بتسجيل الهدف الثالث للسيدة العجوز بعد انفراده بالحارس الذي سدد الكرة بيسراه على يساره.

بعد هذه المباراة، تخطى كريستيانو رونالدو رقم البرازيلي بيليه في التسجيل بقميص الأندية بشكل عام، وبات لدى رونالدو 758 هدفا في مسيرته مع الأندية، بينما لبيليه 757 هدفًا.

ونجح اللاعب الهولندي مارفين زيجيلار في إحراز هدف تقليص الفارق للضيوف في الدقيقة (90) قبل أن يضيف الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الرابع لأصحاب الأرض (ق90+3).

وكان هذا الفوز هو السابع هذا الموسم لليوفي بعد الخسارة في مباراة والتعادل في 6 أخرى، بينما كانت الهزيمة السابعة لأودينيزي الذي تعادل في 3 مباريات وخسر في 4 أخرى.

وبهذه النتيجة، رفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 27 في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 15 نقطة في المركز الـ14.


  أخبار ذات صلة


فيديو