حصيد الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري

يفتتح نادى الجونة مباريات الأسبوع الثالث عشر من منافسات بطولة الدورى، أمام المقاولون العرب في الثالثة والنصف ظهر الأربعاء، على استاد خالد بشارة في مدينة الغردقة. قبل انطلاق الجولة الثالثة عشر من الدورى نستعرض أبرز ما جاء في الأسبوع الـ12..

أقيمت 8 مباريات في الجولة الـ12 من الدوري، وخرجت نصف المباريات بالتعادل، بينما حسم الفوز الـ4 مباريات الأخرى، مع تأجيل مواجهة الأهلي والإسماعيلى، بسبب مشاركة المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية.

البنك الأهلى والجونة

واصل فريق البنك الأهلي تعادلاته، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراته أمام الجونة، فلم يقدر الفريق على تحقيق أي فوز منذ الجولة الثالثة من الدوري، حيث يعد آخر فوز للبنك كان على حساب الإنتاج الحربي بثلاثة نظيفة 12 ديسمبر العام الماضي، ومع مرور فترة طويلة لم يقدر الفريق على الانتصار، حيث خاض 9 مباريات تعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

الإنتاج وأسوان

 وتعادل الإنتاج الحربي أمام نظيره أسوان في مباراة كانت ملية بالإثارة والندية، حيث حصد فريق العجلات الحربية نقطة مهمة من أجل تصحيح مسار الفريق.

الانتصارات

وفي 4 مباريات من الجولة الـ12 تم تحقيق الانتصار فيها، وكان من بينها 3 مباريات انتهت بالفوز بهدف نظيف، بينما كانت النتيجة الأكبر هي فوز الزمالك على الاتحاد بهدفين دون مقابل.


  أخبار ذات صلة


فيديو