ثلاث مباريات ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية

تنطلق مساء اليوم منافسات الجولة ال 14 لدوري الدرجة الثانية بإقامة ثلاث مباريات في نفس التوقيت وهو السادسة مساء، الأولى تجمع بين الشمال والشحانية على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي والثانية تجمع بين لوسيل ومعيذر باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر والثالثة تجمع بين البدع والمرخية بنادي الشمال.

وبالنظر إلى مباريات اليوم نجد أن مُواجهة الشمال بالشحانية هي القمة المُرتقبة عطفًا على مركز الفريقين في جدول الترتيب، فالشحانية هو المُتصدر برصيد 29 نقطة ويليه الشمال في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، أي بفارق 4 نقاط فقط، وبالتالي هي مباراة في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين بل هي أهم مباراة خاصة في ظل دخول المنافسة المُنعطف الأخير ومرحلة الحسم، فالشحانية سيسعى بكل ما أوتي من قوة أن يُحقق الفوز ليتسع بالفارق عن الشمال ويقترب من تحقيق هدفه وهو التواجد على منصات التتويج بطلًا لدوري الدرجة الثانية من أجل العودة إلى دوري النجوم من جديد، بينما سيقاتل الشمال أيضًا من أجل تحقيق الفوز لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة وتجديد أمله في الوصول إلى الصدارة وبالتالي ستكون مباراة صعوبة وقوية ومُمتعة من كلا الفريقين.

وفي المباراة الثانية سيُحاول معيذر بذل قصارى جهده أمام لوسيل من أجل تحقيق الفوز خاصة أنه يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 22 نقطة، والفوز يُعزّز حظوظه في اللحاق بالصدارة في حالة تعثر المُنافسين، بينما يحتل لوسيل المركز السابع برصيد 12 نقطة فقط.

وأخيرًا يُحاول المرخية صاحب المركز الخامس برصيد 17 نقطة إعادة ترتيب أوراقه في مُواجهة البدع الذي يحل التركز السادس برصيد 13 نقطة، في مُواجهة معظم الترشيحات خلالها تصب في مصلحة المرخية.

وكانت الجولة ال 13 شهدت فوز الشحانية على الوعب 2 /‏ 1، وتعادل الشمال مع مسيمير 1 /‏ 1، وفوز لوسيل على المرخية 1 /‏ صفر، وتعادل البدع مع معيذر صفر /‏ صفر.

أما على صعيد سباق الهدّافين، يتصدّر براهيما جاي مهاجم الشحانية برصيد 12 هدفًا، ويليه بهاء فيصل (الشمال) برصيد 10 أهداف، ثم مامادو لامين (مسيمير) 9 أهداف، وأحمد الدوني (المرخية) 8 أهداف.


  أخبار ذات صلة


فيديو