اساطير الفيفا يشيدون بالتنظيم المميز لمونديال الأندية

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية مؤتمرًا صحفيًا لثلاثية من نجوم ال FIFA ومن أفضل نجوم العالم في كرة القدم وهم: البرازيليان ريكاردو كاكا نجم ميلان وريال مدريد السابق والحارس جوليو سيزار نجم إنتر ميلان السابق والنجم الأرجنتيني خافيير ماسكرانو نجم برشلونة السابق وذلك في قاعة المؤتمرات بملعب المدينة التعليمية وذلك قبل ساعات من إقامة نهائي البطولة العالميّة.

وأقيم المؤتمر طبقًا للإجراءات الاحترازية المتبعة في البطولة وبحضور عدد من الإعلاميين بالإضافة إلى فتح المجال أمام الإعلام لتوجيه الأسئلة لهم عبر المنصات المُختلفة من خلال تطبيق «تيمز» لتوجيه الأسئلة للنجوم الكبار.

وأكد النجوم الثلاثة أن بطولة كأس العالم للأندية حققت نجاحًا كبيرًا في دولة قطر وأن حضور الجماهير بنسبة 30% للمباريات يمثل بارقة أمل مهمة في عودة الجماهير من جديد لحضور المباريات لأن كرة القدم متعتها الحقيقية في الحضور الجماهيري الكبير للمباريات.

كما أشاد النجوم بالاستعدادات القطرية الكبيرة لتنظيم مونديال 2022، مؤكدين على قدرة قطر الكبيرة في تنظيم مونديال استثنائي ومذهل للعالم كما أشادوا أيضًا بالتطوّر الكبير في كرة القدم القطرية عن طريق حصول العنابي على كأس آسيا الأخيرة وكذلك المشاركة في بطولة كوبا أمريكا في البرازيل ثم المشاركات المُقبلة له.

وأشار النجوم إلى أن كأس العالم ليس بطولة في كرة القدم فقط بل هي بمثابة إرث للجماهير في المُستقبل وهذا ما تقوم به قطر بتنظيم بطولة ذات إرث للمنطقة كلها.


  أخبار ذات صلة


فيديو