الهلال السعودي وجها لوجه مع العين في منافسات الدوري السعودي اليوم

يحل فريق الهلال السعودى، ضيفًا ثقيلاً على نظيره العين، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الرابعة من عصر اليوم، الثلاثاء، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويدخل الهلال مواجهة اليوم، وهو في المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 30 نقطة، حيث تراجع حامل اللقب بعد خسارته المفاجئة أمام فريق أبها بنتيجة 3-2 وله مباراة مؤجلة، بينما يأتي العين في المركز السادس عشر والأخير برصيد 13 نقطة فقط من 16 مباراة.

ويبحث الهلال عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم ضد العين ومصالحة جماهيره والعودة للإنتصارات من جديد، حيث فشل في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين من الدوري السعودى، بتعادله مع الفيصلى بهدف لكل منهما، قبل أن يسقط أمام أبها.

كما يلتقى فريق النصر السعودى مع مضيفه الفتح، في الخامسة وعشر دقائق من مساء اليوم، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ويأتي النصر مؤخرا، في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يملك 24 نقطة من 16 مباراة، فيما يحتل الفتح المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة.

وكان النصر حقق فوزا ثمينا على ضيفه فريق التعاون بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا على ملعب " مدينة جامعة الملك سعود الرياضية"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي

 


  أخبار ذات صلة


فيديو