بايرن ميونخ يشيد بالبنية التحتية في قطر

  

 

أشاد هانز ديتر فليك مدرب نادي بايرن ميونيخ ولاعب الوسط النجم جوشوا كيميش،

بالبنية التحتية المتطورة في قطر،

 

وخلال زيارتهما إلى الاستاد احمد بن علي، أبدى كل من المدرب هانز ديتر فليك والنجم جوشوا كيميش، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده السادس والعشرين، إعجابهما بالاستاد والأجواء بشكل عام واستعدادات قطر المستضيفة للبطولة.

 

وأعرب فليك عن سعادته باستعدادات قطر لتنظيم البطولة واصفاً إياها باحتفالية مدهشة لكرة القدم، وقال: "من الرائع خوض المنافسات على استاد أحمد بن علي، ويسرنا أن الترتيبات تمت وفق أعلى المستويات. لقد كان من الضروري القيام بزيارة إلى الاستاد قبل بدء المباراة للتعرف عن قرب على الملعب، وأستطيع القول إن الاستاد مونديالي بامتياز وهو أمر يبعث على الراحة والاطمئنان، فقد تم تصميمه وفق أعلى المستويات. الجميع يعرف أننا في بايرن ميونخ نريد الفوز في كل مباراة نشارك بها، ونفعل المستحيل للفوز بالألقاب، نريد أن نحصد لقب هذه البطولة ونغادر قطر كأبطال." وأضاف: "مع هذه الاستعدادات وما رأيناه اليوم، يمكننا القول أن بطولة كأس العالم القادمة ستكون استثنائية وستبهرنا".

 

وعند الحديث مع لاعب الوسط الدفاعي جوشوا كيميش، أشاد أيضاً بالاستاد والمنطقة المحيطة وقال "الاستادات هنا حديثة وجميلة للغاية مثل تلك الموجودة في ألمانيا، وبالتأكيد اللعب على استاد تم افتتاحه مؤخراً يجعلنا نبذل المزيد من الجهد لنصنع التاريخ ونكون أول المتوجين، فكل شيء به رائع، إنه مثالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ولهذا أتطلع بشدة إلى المباراة".

 

وتابع فليك أن الفريق البافاري يضع نصب عينيه خوض منافسة قوية يبذل فيها أقصى ما لديه من جهد في بطولة كأس العالم للأندية وهو مصمم على الفوز بالبطولة للمرة الثاني في مسيرته الكروية، بعد تتويجه بالبطولة لأول مرة في عام 2013، وأشار أن فوز بايرن ميونيخ يضمن له لقب سادس لألقابه الموسم الماضي.

 

وأضاف: "لقد شارك الكثير من اللاعبين وأعضاء الطاقم الفني والإداري في البطولة في عام 2013، ولفت انتباههم مدى تميزها من حيث التنظيم رفيع المستوى، ويشرفنا المشاركة في هذه البطولة، التي تتيح لنا التنافس مع عدد من أفضل أندية كرة القدم في القارات الست، وهو الأمر الذي يضفي عليها مزيداً من التميز".

 

 

لمحة عن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2020™

تعد كأس العالم للأندية ™FIFA البطولة الأعرق على مستوى الأندية في العالم، وتجمع أبطال الاتحادات القارية الستة، إلى جانب ممثل البلد المضيف.

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية 2020 برعاية Alibaba Cloud في الفترة من 4- 11 فبراير 2021، ويتوفر جدول مباريات البطولة عبر هذا (الرابط).

وتشارك في النسخة السابعة عشر من مونديال الأندية ستة فرق هي: نادي الدحيل القطري، ممثل الدولة المستضيفة، والأهلي المصري، بطل أفريقيا، وبايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وأولسان هيونداي الكوري، بطل آسيا، وتيجريس أونال، بطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي – كونكاكاف، وبالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية.

كان نادي أوكلاند سيتي ممثل اتحاد أوقيانوسيا قد أعلن انسحابه من البطولة بسبب إجراءات الحجر الصحي المفروضة من قبل السلطات في نيوزيلندا لمواجهة جائحة فيروس كوفيد- 1


  أخبار ذات صلة


فيديو