فرانس فوتبول تثير انزعاج برشلونة بعودة ميسي للواجهة الباريسية

أبدى ليونيل ميسي قائد برشلونة انزعاجه من شائعات ارتباطه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد نهاية عقده في نهاية الموسم الحالي، لكن مجلة ”فرانس فوتبول“ لم تهتم بضيق ميسي أو ناديه الكتالوني ووضعت صورته بقميص النادي الفرنسي على غلافها في عددها الجديد.
لكن ”فرانس فوتبول“ زادت التوتر بوضع ميسي على الغلاف الرئيسي لأحدث إصداراتها بقميص باريس سان جيرمان بدلا من برشلونة.
ونشرت المجلة تقريرا يتضمن آراء العديد من الخبراء حول كيفية ملاءمة ميسي لفريق باريس سان جيرمان، وذلك بعد أسابيع من تصريحات للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لسان جيرمان ولاعبين مثل أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس ونيمار يتحدثون عن رغبتهم في انضمام ميسي، ما دفع مدرب برشلونة رونالد كومان للتحدث علانية، وقال عندما سئل عن تعليقات دي ماريا: ”إنه أمر غير محترم“، حيث زعم الجناح الأرجنتيني أن هناك ”فرصة كبيرة“ للالتقاء بزميله الدولي.
وأضاف كومان ”إنهم يتحدثون كثيرا عن ليو. إنه لاعب في برشلونة ولدينا مباراة مهمة أمامهم في دوري الأبطال بعد أيام قليلة“، حتى أنه تم الإعلان عن أن ميسي نفسه سئم التكهنات المستمرة بشأن مستقبله، وأنه لم يكشف عن أي شيء بشأن النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل.
ومعروف ان ميسي هو الهداف التاريخي للنادي برصيد 650 هدفاً وهو قائد برشلونة وصاحب أكبر حصيلة من الألقاب برصيد 10 ألقاب للدوري الإسباني وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا إضافة إلى ستة ألقاب في كأس ملك إسبانيا.


  أخبار ذات صلة


فيديو