لموشي : كنت أتمنى أن أشارك في مباراة أخرى

أعرب المدرب صبري لموشي مدرب نادي الدحيل عن سعادته بالمستوى المتميز الذي قدمه لاعبو فريقه خلال لقاء الأمس، وانتصار الفريق الذي حققه الدحيل على أولسان الكوري الجنوبي، وإحراز الفريق للمركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية.
ووصف صبري لموشي مدرب فريق الدحيل حصول الفريق على المركز الخامس في نهاية مشاركته بأنه مركز جيد، وإن كانوا يأملون أن يتواجد الفريق في مركز أفضل من الذي أنهى به الفريق مشاركته، إلا ان الفوز الذي حققه الفريق بالأمس يعتبر إيجابيا للفريق في أول مشاركة له في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.
وقال لموشي في تصريح عقب نهاية المباراة: أنا فخور جداً بالأداء في هذه المباراة بالأداء في المباراة الماضية خاصة في الشوط الثاني، ولكن لا يمكن لأحد أن يتخيل أن الدحيل يقدم مستويين مختلفين في هذه البطولة، وأنا سعيد جداً وكنت أتمنى أن أشارك في مباراة أخرى. وذلك لو أننا حققنا الفوز في اللقاء الأول، بعد الخسارة أمام الأهلي، مشيرا إلى انه وفي النهاية أنا «مسرور» بالخروج من البطولة بهذه الطريقة وهذا الانتصار الذي وضعنا في المركز الخامس في ترتيب كأس العالم وهو بكل تأكيد يعتبر أمرا جيدا، في ظل نقص الخبرة عند عدد كبير من لاعبي الفريق.


  أخبار ذات صلة


فيديو