فليك وكيميتش في الندوة الصحفية يشيدان بالأهلي المصري ومدربه قبل المباراة

علق الألماني هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، على مباراة فريقه أمام الأهلي، غدًا الإثنين، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الأهلي فريق يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع، ولديه شكل مرن للغاية على الصعيد الهجومي، كما أنهم يمتلكون مميزات على الصعيد الدفاعي، مدربهم مذهل للغاية، لقد تعرفت عليه للتو بشكل سريع".

وأضاف: "بالطبع لدينا عقليتنا في طريقة اللعب والتي تمكنا بها من الفوز بالعديد من المباريات، هدفنا الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن تُبقي عينك دائمًا على المنافس".

وتابع: "هدفنا هو الفوز بالبطولة، ونحن نعلم أن الأمر بمثابة عبء علينا، ولكننا متحمسون ونرغب في إنهاء الموسم بالتتويج باللقب السادس".

وواصل: "كان علينا الفوز بدوري الأبطال من أجل الوصول إلى هنا. لدينا مباراة كل 3 أيام تقريبًا، لذلك علينا أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة في التدريبات. من اليوم سنخوض تدريبات مكثفة من أجل مواجهة الأهلي".

وأتم: "أنا سعيد للغاية لأنني قادر على العمل في بايرن ومع هذا الفريق الرائع. بعد هذه البطولة سنرى من سيصبح أفضل فريق في العالم. هذا هو هدفنا.. نريد أن نكون الأفضل في العالم".

كما أكد جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه لا مجال للتقليل من منافسه الأهلي، بسبب أنه بطل قارته، لافتًا إلى أنهم يعلمون أن الأهلي فريق قوي.

وأضاف كيميتش، اليوم الأحد 7 فبراير 2021 خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني، بقوله: «نعرف أن الأهلي فريق قوي وصلب في إفريقيا لكن بايرن ميونخ فريق كبير».

وأكمل: «يقولون أن الأهلي هو بايرن ميونخ مصر لا يمكن التقليل منه فهو بطل قارة لا نقلل أبدًا من أي منافس وسنكون جاهزين حتى لا يكون هناك أي مفاجآت من الأهلي».

 


  أخبار ذات صلة


فيديو