.برشلونة من «الثريا» إلى «الثرى»

missing
نايف بن خليفة

بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد السبت الماضي احتلّ فريق برشلونة المركز التاسع في جدول الترتيب للدوري الإسباني بسبب سوء نتائجه في البطولة المحليّة لهذا الموسم.

ولا تقتصر معاناة برشلونة على المستوى المحلي فقط.. وإنما الفريق أصبح يعاني حتى على المستوى الأوروبي بعد أن خسر بثلاثية نظيفة أمام فريق بنفيكا البرتغالي في الأسبوع الماضي في الجولة الثانية لمُباريات دور المجموعات بعد هزيمته بنفس النتيجة من بايرن ميونيخ الألماني في الجولة الأولى ليتذيل مجموعته في دوري أبطال أوروبا.

مع كل هزيمة جديدة لبرشلونة يسوء وضع مدربه الهولندي رونالد كومان الذي صرح بأن العمل الذي يقدمه كمدرب لبرشلونة، له أهمية بالغة في إنقاذ مستقبل الفريق، وأنه حين يتعافى اللاعبون المصابون سيتحسن وضع الفريق لأنهم مختلفون تمامًا عن اللاعبين الموجودين.

من وجهة نظري الشخصية والمتواضعة…أنَّ تصريحات كومان لا تبرّر لما يحدث لفريقٍ بحجم برشلونة قد يتأثّر بعض الشيء بسبب غياب لاعبين أو ثلاثة من نجومه.. لكن الذي حدث للفريق الكاتالوني أنّه تدهور على مستوى الأداء والنتائج.

ولولا الشرط الجزائي لأصبح كومان في خبر كان!!….

حيث أفادت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية والمحسوبة على ريال مدريد بأن السبب الحقيقي وراء رفض برشلونة فكرة خروج كومان من الكامب نو في الوقت الحالي يرجع لعدم وجود أموال في خزينة النادي لدفعها للهولندي مقابل رحيله،

حيث يتضمن عقد كومان مع برشلونة شرطًا جزائيًا يبلغ 12 مليون يورو.

وإذا كان خبر هذا الشرط الجزائي صحيحًا..فإن إدارة برشلونة تتحمل مسؤولية الموافقة على وضع هذا (الشرط) مع مدرب يسير بالفريق من (الثريا) إلى (الثرى)…!!


  أخبار ذات صلة